إنشاء 20 مدرسة جديدة بمنحة إماراتية فى القليوبية

الخميس، 05 ديسمبر 2013 09:27 م
إنشاء 20 مدرسة جديدة بمنحة إماراتية فى القليوبية صورة أرشيفية

القليوبية - (أ ش أ)
صرح المهندس عبد الرحمن محمد، رئيس هيئة الأبنية التعليمية بالقليوبية، بأنه تقرر إنشاء 20 مدرسة جديدة بمنحة إماراتية تضم 400 فصل دراسى، تشمل كافة أنواع مراحل التعليم المختلفة فى جميع قرى ومراكز المحافظة، لمواجهة زيادات الكثافة الطلابية داخل الفصول.

وقال رئيس هيئة الأبنية، فى تصريح صحفى له، اليوم، إنه تم الانتهاء من تطوير 6 مدارس فنية على مستوى المحافظة بتكلفة 4 ملايين جنيه، وذلك فى إطار الخطة التى وضعتها المحافظة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم لتطوير التعليم الفنى، بالإضافة إلى تجديد 35 معملا جديدًا للعلوم بمختلف المدارس، وتجهيزهم بأحدث الوسائل التعليمية الحديثة لخدمة الطلاب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة