سليمان يطالب "الحاوى" بالتركيز مع طلائع الجيش

الأربعاء، 04 ديسمبر 2013 05:22 ص
سليمان يطالب "الحاوى" بالتركيز مع طلائع الجيش عماد سليمان المدير الفنى لطلائع الجيش

كتب سليمان النقر
عقد عماد سليمان المدير الفنى لطلائع الجيش جلسة مع أيمن حفنى، طالبه خلالها بنسيان العروض المقدمة لشرائه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أندية الأهلى والزمالك، والتركيز مع فريقه.

وتأتى الجلسة مع اقتراب موعد انطلاق الدورى، حيث أكد سليمان أن الفريق فى حاجة لجهود حفنى، وكل لاعب لرغبته فى المنافسة على مركز متقدم فى جدول المسابقة للموسم الجديد، بعد تدعيم صفوفه بعدد من الصفقات المميزة.

وكان أيمن حفنى الملقب بـ"الحاوى" قد تلقى عدة عروض جدية للانتقال من طلائع الجيش فى يناير المقبل، من أندية الأهلى والزمالك وبعض الأندية الخارجية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة