تعليم الوادى الجديد: عجز 75% من التابليت الدراسى بسبب خطأ إحصائى

الأربعاء، 04 ديسمبر 2013 09:14 م
تعليم الوادى الجديد: عجز 75% من التابليت الدراسى بسبب خطأ إحصائى صورة أرشيفية

الوادى الجديد - ماهر أبو نور
تسبب خطأ فى البيانات الإحصائية الخاصة بعدد طلاب الصف الأول بالمرحلة الثانوية بمدارس الوادى الجديد فى حدوث عجز بنسة تزيد عن 75% من أعداد أجهزة التابليت المدرسى، الذى يتم تسليمه للطلاب على مستوى الإدارات التعليمية، حيث ثبت أن أعداد الأجهزة التى تم تسليمها قد بلغ 572 جهازا فقط من إجمالى 4159 جهازا بعدد طلاب تلك المرحلة، بإجمالى عجز 3587 جهاز تابلت مدرسى، حيث تم توزيع 236 جهازا على مدرسة الخارجة الثانوية بنين، و136 جهازا على مدرسة الخارجة الثانوية بنات، والتى قام وزير التربية والتعليم بتسليمها فى زيارته للمحافظة مؤخرا، و200 جهاز على طالبات مدرسة موط الفنية.

وتسبب عجز أجهزة التابليت فى إثارة حالة من الاستياء بين الطلاب وأولياء أمورهم، حيث أكدت لهم مديرية التربية والتعليم على أن كافة الأجهزة سيتم تسليمها قبل حلول الفصل الدراسى الثانى، بعد أن تم تدارك تلك الأخطاء الإحصائية، وتم تصحيحها وإخطار وزارة التربية والتعليم بالإحصائيات الصحيحة لإرسال باقى الأجهزة وتسليمها للطلاب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة