إحالة 8 من طلاب الإخوان بجامعة القاهرة لمجلس تأديب

الأربعاء، 04 ديسمبر 2013 02:40 م
إحالة 8 من طلاب الإخوان بجامعة القاهرة لمجلس تأديب جامعة القاهرة

كتب- وائل ربيعى وهانى محمد
قررت إدارة الشئون القانونية بجامعة القاهرة، تحويل ثمانية من طلاب الإخوان لمجلس تأديب، الإثنين المقبل، بتهمة الاعتداء على أفراد الأمن الإدارى، خلال مظاهرة بالجامعة، وضربهم بأوانى الزرع الموجودة على سلالم القبة.

وكانت كلية دار العلوم قد فصلت 7 طلاب، منذ ثلاثة أيام بتهمة محاولة الاعتداء على وكيل الكلية لخدمة البيئة والمجتمع، شهرا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة