هنأت الفنانة سميرة سعيد، المصريين، بقدوم العام الميلادى الجديد، متمنية أن يعم الأمل والحرية على الجميع، مع بداية العام الجديد.
وكتبت المطربة الشهيرة، تغريدة عبر حسابها علة "تويتر"، قائلة: "مع كل سنة جديدة فيه فرصة للبداية بأمل وحرية.. البدايات دايماً أحلى.. كل سنة وأنتوا طيبين".