عماد البنانى: ملتقى أسوأن دعم التعاون العربى

الإثنين، 30 ديسمبر 2013 01:58 م
عماد البنانى:  ملتقى أسوأن دعم التعاون العربى عماد البنانى

كتب رامى ناجى
أكد عماد البنانى، المدير التنفيذى للمجلس القومى للرياضة، أن الملتقى العربى الأول فى الإدارة الرياضية، ناقش على مدار خمسة أيام دور وزارة الرياضة ورؤيتها، وتوحيد الميثاق الإعلامى الرياضى فى البلدان العربية والسياحة الرياضية والمعوقات التى تواجه ممارسة رياضة المرأة العربية والتسويق الرياضى وحقوق البث والحقوق التجارية للأندية والاتحادات الرياضية.
واختتم الملتقى العربى الأول فعاليته أمس، الأحد، والذى استضافته أسوان على مدار 5 أيام، بمشاركة 11 دولة عربية.
وأشار البنانى إلى أن الملتقى يساعد على زيادة التعاون العربى فى كافة المجالات، موجها الشكر لجامعة الدول العربية ودورها الفعال فى إقامة هذا المنتدى ونجاح هذا الحدث الرياضى المهم، حالماً باستمراره خلال السنوات القادمة، بما يعود بالنفع على تطوير منظومة الرياضة العربية.


اقرأ أيضاً
ــ وزارة الرياضة توافق على عقد الجبلاية ببيع الدورى للتليفزيون

اقرأ أيضاً
ــ الأهلى يحصل على إشارة البث بعد اتفاق "الخطيب والأمير".

ــ أبو تريكة يدرس مُعايشة فى برشلونة والبايرن وميلانو فى التسويق والإدارة

ــ مهاجم منتخب غانا يقترب من المصرى البورسعيدى

ـــ الإسماعيلى يعين "سيموند" مديراً فنياً

ــــ ربيع ياسين يقترب من تدريب التليفونات




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة