هونج كونج تسجل ظهور أول حالة إصابة بفصيلة جديدة من إنفلونزا الطيور

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2013 06:16 م
هونج كونج تسجل ظهور أول حالة إصابة بفصيلة جديدة من إنفلونزا الطيور صورة أرشيفية

هونج كونج (د ب أ)
أكد علماء فى هونج كونج، اكتشاف أول حالة إصابة بشرية على الجزيرة بفصيلة جديدة مميتة من مرض إنفلونزا الطيور.

وحثت السلطات الصحية السكان على تجنب المخالطة المباشرة للدواجن الحية والتماس الرعاية الطبية عند الشعور بأى أعراض تشبه أعراض الإنفلونزا.

وقال ليونج تشون يينج الرئيس تنفيذى لهونج كونج، إنه من الواضح أن المريضة التقطت عدوى فيروس "اتش7ان9" بجنوب الصين.

وقال وزير الأغذية والصحة كو وينج-مان إن "الضحية كانت خادمة إندونيسية فى السادسة والثلاثين من عمرها"، وترقد المريضة حاليًا فى مستشفى فى حالة حرجة، وقال الأطباء إنهم يعتزمون متابعة معارفها المقربين فى مستشفى ثانية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة