قوات الأمن تضبط سيارة محملة بالأسلحة قبل بيعها فى القليوبية

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2013 11:58 م
قوات الأمن تضبط سيارة محملة بالأسلحة قبل بيعها فى القليوبية صورة أرشيفية

الغربية ـ عادل ضرة
ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، سيارة محملة بكمية كبيرة من الأسلحة بطريق مصر إسكندرية الزراعى، بالقرب من مدينة طنطا، قبل بيعها بمحافظة القليوبية، وتم التحفظ على الأسلحة، وأخطرت النيابة العامة وتولت التحقيق.

حيث تمكنت قوات الأمن من ضبط سيارة بدخلها 345 ذخيرة "جرنيوف"، كانت فى طريقها للتوزيع فى مدينة بنها، بمحافظة القليوبية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة