حكومة "شيناوترا" تأمر الشرطة بتفادى المواجهة مع المتظاهرين

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2013 08:32 ص
حكومة "شيناوترا" تأمر الشرطة بتفادى المواجهة مع المتظاهرين صورة أرشيفية

بانكوك (رويترز)
قالت الحكومة التايلاندية، اليوم الثلاثاء، إنها أمرت الشرطة التى تتصدى للمحتجين المناهضين للحكومة فى العاصمة بانكوك "ألا تتخذ وضع التأهب تفاديا للعنف".

وقال تيرات راتانسافى، المتحدث باسم الحكومة للصحفيين "قال المحتجون إنهم يريدون الاستيلاء على مبان حكومية لكن الحكومة لا تريد أن ترى أى قتال أو مجابهة، ولهذا أمرنا الشرطة بالتراجع.. نريد أن نتفادى العنف والمواجهة".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة