الزمالك يهزم حلوان بثلاثية مقابل هدف "وديا"

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2013 03:35 م
الزمالك يهزم حلوان بثلاثية مقابل هدف "وديا" جانب من المباراة

كتب أحمد توفيق - تصوير ماهر اسكندر
فاز فريق الزمالك على فريق حلوان بثلاثية مقابل هدف، فى المباراة الودية التى جمعت بين الفريقين عصر اليوم، على ملعب حلمى زمورا بميت عقبة، فى إطار استعداد الفريق الأبيض لانطلاق مسابقة الدورى.

أحرز أهداف الزمالك محمود فتح الله مدافع الفريق فى الدقيقة الثانية، وأَضاف أحمد عيد عبد الملك الهدف الثانى للأبيض فى الدقيقة 30، وسجل أحمد توفيق الهدف الثالث من ضربة جزاء فى الدقيقة 31 من الشوط الأول، وأحرز هدف حلوان الوحيد اللاعب محمود معاذ فى الشوط الثانى.

جاءت المباراة متوسطة المستوى سيطر الزمالك على شوطها الأول، بينما تراجع أداء الفريق الابيض فى الشوط الثانى، وسيطر فريق حلوان وأضاع أهدافا بالجملة.

وشهد اللقاء واقعة غريبة من جانب حكم المباراة فهيم عمر الذى طرد حارس فريق حلوان ثم قرر استمراره فى المباراة، بعد طلب الجهاز الفنى لفريق حلوان استمرار الحارس نظراً لعدم اصطحابهم حارس بديل يكمل المباراة.

يذكر أن المباراة شهدت غياب كل من محمد إبراهيم وأحمد على ونور السيد، وأحمد حسن وشيكابالا وحازم إمام وجنش لأسباب مختلفة.

img src="http://www.youm7.com/images/issuehtm/images/daily/AMALEE4545KK/1.jpg" />



















































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة