"الببلاوى" يهنئ المصريين بانتهاء "الخمسين" من الدستور

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2013 03:01 م
"الببلاوى" يهنئ المصريين بانتهاء "الخمسين" من الدستور الببلاوى

كتب محمد أحمد طنطاوى
هنأ الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء، ، الشعب المصرى بانتهاء لجنة الخمسين من إعداد مشروع الدستور، قائلا:" انتهت مرحلة هامة جدا فى حياتنا لنبدأ السير على خارطة الطريق كما تم رسمها" .

وأضاف الببلاوى خلال مؤتمر صحفى بهيئة الاسثمار ": دستور مصر يحمى الحريات ويدافع عنها ويؤكد أهمية العدالة الاجتماعية ، والديمقراطية ، وخرج فى مشهد يدعو للفخر والامتنان، ونحن مصرون على استكمال خارطة الطريق إلى النهاية ".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة