إزالة 22 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بمدينة كوم أمبو بأسوان

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2013 02:27 م
إزالة 22 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بمدينة كوم أمبو بأسوان صورة أرشيفية

أسوان - عبد الله صلاح
تمكنت حملة أمنية مكبرة برئاسة اللواء محسن بلال مساعد مدير أمن أسوان، اليوم، من إزالة 22 حالة تعد على أراض زراعية بمدينة كوم أمبو.

كانت حملة إزالة مكبرة تضم قوات أمن مركزى ومباحث ورجال من مجلس المدينة والإدارة الزراعية قد قامت بإزالة 22 حالة تعد على أراض زراعية بمنطقة النجاجرة شرق وقرية كوم أمبو قبلى.

وتمكنت الحملة من إزالة 22 حالة تعد من ضمن 100 حالة جارى فى الفترة القادمة إزالتها وفقا لاستعدادات الأمن.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة