طلاب الإخوان ينهون تظاهراتهم بجامعة عين شمس

السبت، 28 ديسمبر 2013 04:26 م
طلاب الإخوان ينهون تظاهراتهم بجامعة عين شمس صورة ارشيفية

كتب محمود راغب
أنهى، منذ قليل، طلاب الإخوان تظاهرهم بجامعة عين شمس، وذلك بعد أن قاموا بغلق البوابات الرئيسية للحرم الرئيسى للجامعة، وتقدم قوات الأمن لمحيط الجامعة، وقاموا بكتابة بعض العبارات المسيئة على بوابات الجامعة، مرددين هتافات مناهضة للجيش والداخلية.

فيما تفرق الطلاب، بعد ذلك وخرجوا من البوابات الخلفية لكلية الحقوق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة