اتحاد طلاب القاهرة: الحائزون على التابلت وقعوا على تسليمها آخر العام

السبت، 28 ديسمبر 2013 06:12 م
اتحاد طلاب القاهرة: الحائزون على التابلت وقعوا على تسليمها آخر العام جامعة القاهرة

كتبت هند عادل
قال هشام أشرف، رئيس اتحاد طلاب جامعة القاهرة، إن الطلاب المتفوقين الذين حصلوا على أجهزة "التابلت" التى منحتها وزارة الاتصالات لـ10 آلاف طالب، وقّعوا على إيصالات لتسليم الأجهزة مرة أخرى نهاية العام الدراسى.

وأوضح أشرف فى تصريحاتٍ له أن هناك حالة من القلق، والغضب، بين الطلاب المتفوقين نظرًا للإيصالات التى وقعوا عليها عند استلام أجهزة "التابلت".

وفى السياقِ ذاته نفى مندوب وزارة الاتصالات ذلك الأمر، مؤكّدًا أنه لن يتم استرداد الأجهزة من الطلاب مرة أخرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة