"طولان" لـ"العندليب": وشك حلو على الزمالك

الجمعة، 27 ديسمبر 2013 10:21 ص
"طولان" لـ"العندليب": وشك حلو على الزمالك عبد الحليم على

كتب أحمد توفيق
امتدح حلمى طولان، المدير الفنى لفريق الزمالك، عبد الحليم على المدرب العام الجديد للقلعة البيضاء، بكلمات من الثناء والإعجاب قائلا له، "وشك حلو يا عندليب"، مشيرا إلى تحقيق الزمالك فوزا مهما، على نادى المصرى البورسعيدى، فى أول ظهور رسمى لعبد الحليم على، مع الفريق الأبيض.

كان فريق الزمالك قد حقق فوزا ثمينا، على فريق المصرى أول أمس الأربعاء، بنتيجة هدفين دون رد، فى الأسبوع الأول من مسابقة الدورى العام هذا الموسم، على ملعب عجرود بالسويس.

وتولى عبدالحليم على، مهمة المدرب العام للفريق الأبيض، خلفا لأسامة نبية المدرب العام السابق، الذى تولى مهمة مساعد المدرب لمنتخب مصر فى جهاز شوقى غريب المعاون، الذى يشرف على قيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة