امتدح حلمى طولان، المدير الفنى لفريق الزمالك، عبد الحليم على المدرب العام الجديد للقلعة البيضاء، بكلمات من الثناء والإعجاب قائلا له، "وشك حلو يا عندليب"، مشيرا إلى تحقيق الزمالك فوزا مهما، على نادى المصرى البورسعيدى، فى أول ظهور رسمى لعبد الحليم على، مع الفريق الأبيض.
كان فريق الزمالك قد حقق فوزا ثمينا، على فريق المصرى أول أمس الأربعاء، بنتيجة هدفين دون رد، فى الأسبوع الأول من مسابقة الدورى العام هذا الموسم، على ملعب عجرود بالسويس.
وتولى عبدالحليم على، مهمة المدرب العام للفريق الأبيض، خلفا لأسامة نبية المدرب العام السابق، الذى تولى مهمة مساعد المدرب لمنتخب مصر فى جهاز شوقى غريب المعاون، الذى يشرف على قيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة.
عبد الحليم على