نقل اثنين من مصابى جامعة الزقازيق للمستشفى للعلاج

الخميس، 26 ديسمبر 2013 03:12 م
نقل اثنين من مصابى جامعة الزقازيق للمستشفى للعلاج صورة ارشيفية

الشرقية - إيمان مهنا
نقلت سيارات الإسعاف اثنين من المصابين بحالات الاختناق شديدة إلى المستشفى الجامعى للعلاج، وذلك جراء استخدام الغاز المسيل للدموع للسيطرة على اشتباكات وقعت بين الطلاب بجامعة الزقازيق وطلاب الإخوان.

استدعى ذلك الشرطة للتدخل للسيطرة عليها، واستخدمت الغاز لتفريقهم، مما أدى لإصابات باختناقات، كما ألقت الشرطة على 9 من مثيرى الشغب خلال السيطرة على الأحداث.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة