الحكومة: سنتصدى بكل حسم للإخلال بالأمن وترويع المواطنين

الخميس، 26 ديسمبر 2013 12:46 م
الحكومة: سنتصدى بكل حسم للإخلال بالأمن وترويع المواطنين حازم الببلاوى

كتبت هند مختار
أدان الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء حادث إلقاء عبوة ناسفة على أتوبيس نقل عام بمدينة نصر، والذى أسفر عن وقوع عدة إصابات.

وأكد رئيس الوزراء، اليوم الخميس، مجدداً على أن الحكومة سوف تتصدى بكل حزم لأى عمل من شأنه الإخلال بالأمن أو ترويع الآمنين، وأن الأجهزة الأمنية تعمل بدأب لضبط المتورطين فى الأعمال الإرهابية، وتقديمهم للعدالة، لينالوا الجزاء الرادع جرّاء ما ارتكبته أياديهم الآثمة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة