وكيل الأزهر يشيد بانتظام الدراسة بالجامعة

الأربعاء، 25 ديسمبر 2013 04:55 م
وكيل الأزهر يشيد بانتظام الدراسة بالجامعة الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف

كتبت مى مجدى
أشاد الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف بانتظام طلاب الأزهر فى الدراسة، رغم محاولات البعض تعكير صفوها، مؤكدًا أن أبناء الأزهر الحقيقيين تظهر معادنهم وقت الشدائد، وسيضربون المثل للجميع فى إفشال كل المساعى التى تحاول عرقلة صفو محراب العلم بفضل صمودهم، وانتظامهم فى الدراسة، وأداء الامتحانات.

كما أشاد وكيل الأزهر، فى تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، بحرص الأساتذة على استمرار الدراسة والامتحانات فى موعدها وتفويت الفرصة على المخربين والمغرضين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة