عودة الثلاثى "عبدالواحد وحازم وإبراهيم" للزمالك أمام الإسماعيلى

الأربعاء، 25 ديسمبر 2013 06:07 م
عودة الثلاثى "عبدالواحد وحازم وإبراهيم" للزمالك أمام الإسماعيلى عبد الواحد السيد حارس الزمالك

كتب أحمد توفيق
يستعيد الزمالك جهود لاعبيه الغائبين عن مباراة المصرى فى افتتاح الدورى الممتاز الموسم الحالى، والتى انتهت بفوز الأبيض بهدفين نظيفين، فى مباراته المقبلة مع الإسماعيلى فى الجولة الثالثة بالدورى.

وغاب عن صفوف الزمالك أمام المصرى الثلاثى عبد الواحد السيد وحازم إمام ومحمد إبراهيم بسبب الإصابة.

ومن المنتظر عودة الثلاثى لقائمة مباراة الإسماعيلى بعد خوضهم المباراة الودية المحدد لها السبت المقبل.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة