جامعة القاهرة تدين الاعتداء الإرهابى على مديرية أمن الدقهلية

الأربعاء، 25 ديسمبر 2013 01:52 م
جامعة القاهرة تدين الاعتداء الإرهابى على مديرية أمن الدقهلية الدكتور جابر جاد نصار رئيس جامعة القاهرة

كتب وائل ربيعى وهانى محمد
أدانت جامعة القاهرة الاعتداء الإرهابى على مبنى مديرية أمن الدقهلية، واصفة الحادث بـ"العمل الإجرامى الخسيس الذى يستهدف مصر ومؤسساتها وشعبها".

وأضافت الجامعة، فى بيان لها، أن هذا الأمر يستوجب وقوف الشعب المصرى وكل القوى السياسية صفّا واحدا أمام تلك الأفعال الإجرامية للحفاظ على الوطن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة