البورصة تربح 3.5 مليار جنيه بعد ارتفاع جماعى فى نهاية التعاملات

الأربعاء، 25 ديسمبر 2013 02:56 م
البورصة تربح 3.5 مليار جنيه بعد ارتفاع جماعى فى نهاية التعاملات محمد عمران - رئيس البورصة

كتب محمود عسكر
ربح رأس المال السوقى للأسهم المقيدة بالبورصة، اليوم الأربعاء، 3.5 مليار جنيه، بعدما شهدت مؤشرات البورصة ارتفاعا جماعيا فى نهاية التعاملات، مدفوعة بعمليات شراء من قبل المستثمرين العرب، فى حين مالت تعاملات المصريين والأجانب نحو البيع.

وأغلق مؤشر البورصة الرئيسى "إيجى إكس 30" مرتفعا بنسبة 1.4%، وارتفع مؤشر "إيجى إكس 20" بنسبة 1.7%، كما ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجى إكس 70" بنسبة 0.8%، وارتفع مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقا بنسبة 0.88%.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة