ملتقى للمركز المصرى لدعم المنظمات الأهلية بأسيوط

الإثنين، 23 ديسمبر 2013 07:05 ص
ملتقى للمركز المصرى لدعم المنظمات الأهلية بأسيوط صورة أرشيفية

أسيوط ـ هيثم البدرى
صرح هانى حلمى مدير البرامج بالمركز المصرى لدعم المنظمات الأهلية لمكتب أسيوط، بأن المركز سيقوم اليوم الاثنين بتنظيم ملتقى التوظيف لـ 100 شاب فى مجال العمل الأهلى، وذلك بقاعة المؤتمرات بجامعة أسيوط ضمن مشروع زيادة مهارات الشباب، للعمل فى مجال التنمية بمحافظة أسيوط.

وذلك بحضور سليمان قناوى سكرتير عام المحافظة، والدكتور شريف غنيم المدير التنفيذى للمركز المصرى لدعم المنظمات الأهلية، ومصطفى أبو غدير مستشار محافظ أسيوط للشئون الاجتماعية، والجهات المانحة والجمعيات الأهلية، ومحمد فؤاد الشندويلى وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بأسيوط.

وقال حلمى إن هذا المشروع بتمويل من السفارة اليابانية بمصر، ويهدف إلى إعداد وتدريب 100 شاب وفتاة من خريجى الجامعات بمحافظة أسيوط، للعمل فى مجال التنمية خلال عام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة