محمود صبيحة: القبض على 3 أشخاص اعتدوا بالضرب على أمن الجامعة

الإثنين، 23 ديسمبر 2013 03:59 م
محمود صبيحة: القبض على 3 أشخاص اعتدوا بالضرب على أمن الجامعة صورة أرشيفية

كتب لؤى علي
قال العميد محمود صبيحة، مدير أمن الأزهر إنه تم القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بالتعدى بالضرب على أربعة أفراد من أمن جامعة الأزهر وتسليمهم لقسم ثان مدينة نصر نافيا ما ردده طلبة الإخوان من استعانة أمن الأزهر ببلطجية لفض مظاهراتهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة