فينجر "مندهش" من خروج "كول" من حسابات مورينيو

الإثنين، 23 ديسمبر 2013 02:19 م
فينجر "مندهش" من خروج "كول" من حسابات مورينيو أرسين فينجر

كتب إسلام عاطف
أعرب آرسين فينجر، المدير الفنى لآرسنال الإنجليزى عن اندهاشه من خروج أشلى كول، ظهير أيسر تشيلسى، من حسابات المدير الفنى للبلوز جوزيه مورينيو.


وقال فينجر فى تصريحات لموقع" سبورتس مول" الإنجليزى: " مندهش من خروج كول من حسابات مورينيو، أنا مازلت أراه أفضل ظهير أيسر إنجليزى".


وأضاف "أعتقد أن كول مازال لديه الكثير ليقدمه للبلوز، لكننى لا أعرف سبب استبعاده لأننى ليس مورينيو".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة