غدا.. مؤتمر لـ"كمل جميلك يا شعب" بحضور محافظ كفر الشيخ

الإثنين، 23 ديسمبر 2013 03:09 م
غدا.. مؤتمر لـ"كمل جميلك يا شعب" بحضور محافظ كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ المستشار محمد عزت عجوة

كفر الشيخ – محمد سليمان
تعقد غداً أمانة حملة "كمل جميلك يا شعب" بمحافظة كفر الشيخ، مؤتمرا جماهيريا، برعاية محافظ كفر الشيخ، المستشار محمد عزت عجوة، لحث المواطنين على أهمية التصويت بـ"نعم"، للدستور.

يعقد المؤتمر فى تمام الثانية ظهراً، بمركز التطوير التكنولوجى، بمدينة كفر الشيخ بحضور قيادات المكتب التنفيذى للحملة على مستوى الجمهورية، وكذلك عدد من الشخصيات العامة بمحافظة كفر الشيخ.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة