عميد صيدلة "مصر الدولية": هدفنا خريج مهمته مساعدة الطبيب

الإثنين، 23 ديسمبر 2013 04:42 م
عميد صيدلة "مصر الدولية": هدفنا خريج مهمته مساعدة الطبيب جامعة مصر الدولية

كتب هانى محمد
قال الدكتور أحمد عماد عميد كلية الصيدلة بجامعة مصر الدولية، إن هدف الجامعة تخريج صيدلى متميز وليس مجرد إعداد طلبة، لافتا أنهم يسعون لإعادة هيكلة الصيدلى، ولا يتوقف دوره فى الوقوف فى الصيدلية فقط وصرف الأدوية، حيث إن الصيدلى الإكلينيكى مسئول عن المريض.

وأضاف عماد خلال الجولة التى نظمتها جامعة مصر الدولية للصحفيين: "قمنا بتطوير المناهج وتغييرها والاستعانة بخبرات جامعات فى إنجلترا والولايات المتحدة، وذلك للوصول لدرجة التميز، وتدريب الطالب على الممارسة الفعلية لصيدلة الإكلينيكية، وعمل ورش عمل لرفع كفاءة الصيدلى الخريج".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة