انفجار سيارة بتل أبيب وإصابة إسرائيليين

الإثنين، 23 ديسمبر 2013 02:03 م
انفجار سيارة بتل أبيب وإصابة إسرائيليين انفجار السيارة

كتب محمود محيى
انفجرت سيارة إسرائيلية بعد ظهر اليوم الاثنين، فى شارع "موران" فى مدينة "رحوفوت" جنوب تل أبيب، مما أدى لإصابة إسرائيليين على الفور.

وقال موقع واللا الإخبارى الإسرائيلى إن الشرطة الإسرائيلية ما زالت فى المكان وتقوم بالتحقيق فى ملابسات الحادث، مضيفا أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى كابلان فى مدينة "رحوفوت".

وبحسب التحقيقات الأولية للشرطة الإسرائيلية فإن الانفجار نجم عن عمليات عصابات الإجرام فى إسرائيل "المافيا"، وأن المصابين معروفان لدى الأجهزة الأمنية بأنهم يتبعون لعصابات الإجرام، وأن المصابين هما إسرائيلى ونجله، كما أوضح أن هذه العملية تأتى فى إطار عمليات التصفية المتبادلة بين تلك العناصر.

وكانت مدينة "بيت يام" القريبة من تل أبيب قد شهدت مساء أمس الأحد انفجاراً فى إحدى الأتوبيسات التابعة لشركة "دان" ما أدى إلى إصابة أحد خبراء المتفجرات بجراح طفيفة، كما كانت الشرطة الإسرائيلية قد اشتبهت بوجود جسم مشبوه فى حافلة أخرى فى مدينة حيفا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة