الجبلاية: اتفقنا على تنظيم دورة شمال إفريقيا لأبطال الدورى

الإثنين، 23 ديسمبر 2013 08:38 م
الجبلاية: اتفقنا على تنظيم دورة شمال إفريقيا لأبطال الدورى جمال علام

كتب محمد مراد
اتفق جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، على تنظيم دورة ودية لدول شمال إفريقيا، تضم أبطال الدورى لدول مصر والمغرب والجزائر وليبيا وتونس.

أكد "علام" فى تصريحات خاصة، أن الاتفاق تم خلال اجتماع دول شمال إفريقيا الذى عُقد بالمغرب خلال الأيام الثلاثة الماضية، على إقامة دورة لأبطال الدورى فى تلك الدول الخمس.

وأضاف، "سيتم التنسيق خلال الفترة المقبلة حول الجوائز التى ترصد للمشاركين فى هذه الدورة، إلى جانب البحث عن راعى لمنافساتها".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة