التليفونات: لم يصلنا موافقة الأمن للعب فى الفيوم حتى الآن

الإثنين، 23 ديسمبر 2013 12:26 م
التليفونات: لم يصلنا موافقة الأمن للعب فى الفيوم حتى الآن فريق تليفونات بنى سويف

كتب سليمان النقر
أكد أحمد سعد، عضو مجلس إدارة نادى تليفونات بنى سويف، أن ناديه لم تصله موافقة الجهات الأمنية ليلعب مبارياته على استاد الفيوم فى الموسم الجديد حتى الآن، بعد رفض مديرية أمن بنى سويف إقامة المباريات على استاد المحافظة.

وقال سعد: "رغم أننا حصلنا على موافقة اتحاد الكرة للعب على استاد الفيوم بدلا من استاد بنى سويف، إلا أننا فى انتظار موافقة مديرية أمن الفيوم، للقيام بإجراءات حجز الملعب والاستعداد للتدرب عليه".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة