"الإسماعيلى" يواجه المريخ السودانى.. 14 يناير

الإثنين، 23 ديسمبر 2013 06:39 م
"الإسماعيلى" يواجه المريخ السودانى.. 14 يناير فريق الإسماعيلى

كتب محمد فرحان
حددت اللجنة المنظمة لمهرجان السودان، موعد إقامة مباراة النادى الإسماعيلى أمام نظيره المريخ السودانى، بحيث تُقام المباراة يوم 14 يناير فى السودان.

وقرر مجلس إدارة الدراويش برئاسة محمد أبو السعود، أن تغادر بعثة الفريق برئاسة أبو السعود يوم 12 يناير، على أن يعود فى 16 من الشهر نفسه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة