محفوظ عبد الرحمن: سعيد باستجابة الرئيس وتكريمه لنا شخصيا

السبت، 21 ديسمبر 2013 03:28 م
محفوظ عبد الرحمن: سعيد باستجابة الرئيس وتكريمه لنا شخصيا محفوظ عبد الرحمن

كتبت أسماء مأمون
أعرب الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن فى تصريحاته لـ"ليوم السابع" عن سعادته بتلبية الرئيس عدلى منصور لطلبه فى تسليم جوائز الدولة التقديرية وأوسمة العلوم والفنون للمكرمين شخصيا، قائلا "غمرتنى السعادة عندما اتصلت بى الرئاسة لإبلاغى بأنه سيتم تكريمنا فى حفل بقصر الاتحادية بحضور الرئيس عدلى منصور ولفيف من الوزراء والفنانين".

يذكر أن الكاتب محفوظ عبد الرحمن قد طالب عبر "اليوم السابع" بتسليم جوائز الدولة التقديرية للمبدعين بطريقة تليق بهم من خلال حفل عام بحضور رئيس الجمهورية وليس من خلال تقديم طلبات كتابية للحصول عليها، إحياءً للتقليد الذى اتبعه الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وتم إهماله بعد وفاته من قبل باقى الرؤساء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة