محافظ القاهرة يقرر تشميع مطعم بالزمالك لمخالفته القانون

السبت، 21 ديسمبر 2013 11:42 ص
محافظ القاهرة يقرر تشميع مطعم بالزمالك لمخالفته القانون الدكتور جلال مصطفى سعيد - محافظ القاهرة

كتب احمد عبد الراضى
قرر الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، بتشميع أحد المطاعم بشارع حسن صبرى بمنطقة الزمالك، وذلك لإنشائه بالمخالفة للقانون، فضلا عن إنشاء مدخنة له غير قانونية وغير ملتزم خلالها بالمواصفات البيئية.

وجاءت البداية بعد قيام أحد مستأجرى الدور الأول والثانى والثالث بالعقار بتحويل البنسيون إلى مطعم ومقهى بإنشاء سلم خارجى على حديقة العقار، فضلا عن تواجد مدخنة ليس لها أى سند قانونى، وهو ما يعد مخالفا لرخصة البنسيون، وبالتالى يصبح المطعم غير قانونى، وعلى أثره أصدر المحافظ قراره السابق.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة