لجنة الكرة بالأهلى تجتمع بـ"يوسف" و"عبد الحفيظ" لمناقشة رحلة المغرب

السبت، 21 ديسمبر 2013 01:49 م
لجنة الكرة بالأهلى تجتمع بـ"يوسف" و"عبد الحفيظ" لمناقشة رحلة المغرب حسن حمدى

عاطف العربى
تعقد لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة حسن حمدى اجتماعا الآن مع محمد يوسف، المدير الفنى للفريق، لمناقشة تقرير رحلة الفريق فى المغرب والمشاركة فى مونديال الأندية .

يحضر الاجتماع حسن حمدى، رئيس النادى، ومحمود الخطيب، نائب رئيس النادى، وهادى خشبة مدير قطاع الكرة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق مع يوسف .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة