عصمت الميرغنى: نعمل بصورة جيدة لخدمة المجتمع وتطويره

السبت، 21 ديسمبر 2013 05:10 م
عصمت الميرغنى: نعمل بصورة جيدة لخدمة المجتمع وتطويره عصمت الميرغنى رئيس الحزب الاجتماعى <br>

كتبت آية حسنى
أكدت الدكتورة عصمت الميرغنى، رئيس الحزب الاجتماعى ورئيس اتحاد المحامين الأفروى آسيوى لحقوق الإنسان، أنها مستمرة فى العطاء الاجتماعى والعمل على خدمة كل محتاج.

وأضافت الميرغنى، فى بيان صادر عن الحزب، أن التقرير الخاص بأفضل الشخصيات لعام 2013 والتى احتلت فيه المركز الخامس يؤكد أنها تعمل بصورة جيدة لخدمة المجتمع.

والجدير بالذكر أنه تم رصد التقرير السنوى الصادر من نادى الإنجازات لأكثر الشخصيات تأثيرا خلال عام 2013، أن الفريق أول عبد الفتاح السيسى ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والدكتور على جمعة ومحمد بركات، والدكتور عمرو الليثى، ومحمد الأمين والدكتورة عصمت الميرغنى هم الشخصيات الأكثر تأثيراً فى العمل الاجتماعى والخيرى لعام 2013.

ورصد التقرير أن الميرغنى قامت بالعديد من الأعمال الاجتماعية مثل حملة الفقراء والمهمشين أولا وحملة العناية بمرضى الغسيل الكلوى و"فيروس سى" الكبد الوبائى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة