تماثل ثنائى التليفونات من الإصابة.. ويشاركان فى التدريبات غدا

السبت، 21 ديسمبر 2013 03:11 م
تماثل ثنائى التليفونات من الإصابة.. ويشاركان فى التدريبات غدا صورة أرشيفية

كتب سليمان النقر
تماثل ثنائى تليفونات بنى سويف مرسى عبد اللطيف، وأحمد أبو الفتوح من الإصابات التى لحقت بهما، ومنعتهما من المشاركة فى تدريبات الفريق طوال الأيام الماضية.

ومن المقرر أن يشارك عبد اللطيف، وأبو الفتوح، فى التدريبات غدا، الأحد، مع عودة الفريق لاستئناف تدريباته، بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية لمدة 48 ساعة.

كان عبد اللطيف قد اشتكى من شد فى العضلة الضامة، بينما يعانى أبو الفتوح من جزع فى الرباط الداخلى للركبة.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة