بالصور.. أغرب 10 أخبار عالمية لعام 2013.. أسرع معزة فى العالم.. كلب يمشى على الحبل.. زواج أطول رجل فى العالم.. وأبرز لقطات العام رجل يقطر الحليب من عينيه.. وأكبر حفل زفاف بالعالم

السبت، 21 ديسمبر 2013 04:11 م
بالصور.. أغرب 10 أخبار عالمية لعام 2013.. أسرع معزة فى العالم.. كلب يمشى على الحبل.. زواج أطول رجل فى العالم.. وأبرز لقطات العام رجل يقطر الحليب من عينيه.. وأكبر حفل زفاف بالعالم أغرب 10 أخبار عالمية لعام 2013
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام تفصلنا عن نهاية عام امتلأ عن أخره بأحداث لا حصر لها، بعضها ساخنة فتحت مجالاً للنقاش حولها، وبعضها الآخر صنفته الصحف العالمية بالغريب أو المثير للدهشة، حصدت بعضها الصحف والمواقع الأجنبية، مثل موقع "هوفينغ بوست" الذى رصد أغرب 10 مشاهد وأخبار، كحصاد للأخبار الغريبة طوال عام 2013، لم تدخل جميعها تحت قائمة "غينيس" للأرقام القياسية، ولكنها احتفظت جميعاً بالإثارة والغرابة على مستوى أخبار العام.

أكبر "أوراك" فى العالم..
عنوان مثير للدهشة، هو اللقب الذى حصلت عليه "ميكيل رافينيلى" الأمريكية صاحبة أكبر أوراك فى العالم، والتى يصل وزنها إلى 190 كيلو، طبقاً لإحصائيات أكاديمية المقاييس العالمية التى صنفتها بصاحبة أكبر أوراك فى العالم، والتى وصلت إلى 5 أقدام مع خصر صغير جداً لم يتجاوز الـ101 سم، والذى أعطاها شكلاً مميزاً منحها لقباً فى حصاد أغرب الشخصيات لعام 2013.

أكثر القطط غرابة..
كما ذكرت صحيفة الهوفينغ بوست، فإن القط الملقب بـ"كولينيل مياو" هو صاحب أطول شعر لقط فى العالم، وهو الذى تم اكتشافه هذا العام، ودخل ضمن قائمة موسوعة غينيس القياسية للمخلوقات الغريبة، وذكرت الصحيفة أن القط وصل طول شعره إلى 20 سم.

أقصر امرأة فى العالم تلتحق بالجامعة..
63 سم هو طول الهندية "جويت أميج" التى صنفت بأقصر امرأة فى العالم هذا العام، وقد نجحت هذا العام أيضاً فى الالتحاق بالجامعة مع أحلام بأن تصبح ممثلة فى أحد الأيام، على الرغم من وزنها الذى لم يتجاوز الـ5 كيلو جرامات.

زواج أطول رجل فى العالم عام 2013..
2 متر و439 سم، هو طول التركى "سلطان كوسين" الملقب بأطول رجل فى العالم فى أكتوبر 2013، وهو الذى أقام حفل زفافه هذا العام على "ميرفى ديبو" التى لم تصل إلى نصف طوله.

توأمان يفصلهما 87 يوماً..

على الرغم من كونهما توأم متطابق، إلا أن المدة التى فصلت بين ولادتهما هى 87 يوماً كاملة، وهى الولادة الأغرب التى شهدتها 2013 لأم أمريكية هى "إيمى جونس" التى أنجبت أحد التوأمين "أيلوت" ووضعت بالحضانة، بينما استمرت أختها "كيتى" داخل رحم الأم طوال 87 يوماً كاملة، والأغرب أن الطفلتين بصحة جيدة على الرغم من الولادة الغريبة.

"أوزى" كلب يمشى على الحبل..

لم يكن غريباً كونها أضخم مخلوق استطاع عبور الحبل، بقدر ما كان غريباً أنه الكلب الأول الذى نجح فى الحصول على تصنيف بموسوعة غينيس القياسية، كأول كلب وأضخم مخلوق نجح فى عبور الحبل كلاعبى السيرك.

أكبر حفل زفاف فى العالم..
126 أشبينة للعروس، كان هو أكبر رقم لصديقات عروس أوى عريس فى حفل زفاف أقيم على مستوى العالم، والذى جاء فى حصاد أغرب الأخبار عام 2013، وهو حفل زفاف هندى دخل به العروسان موسوعة غينيس القياسية بأكبر عدد من صديقات العروس اللاتى ارتدين الزى نفسه.

أسرع معزة فى العالم..
لقب آخر حصلت عليه "هابى" المعزة الأسرع فى العالم، بعد أن اقتحمت موسوعة غينيس القياسية برحلة على "سكوتر" نجحت خلالها باحتراف فى خوض 35 مترا فى 25 ثانية فقط.

أكبر تجمع راقص فى العالم..

شهدت نيويورك فى شهر نوفمبر الماضى أكبر تجمع راقص، ضم ما يقرب من 358 راقص "هيب هوب" أقاموا مهرجاناً مفتوحاً فى الشارع.

رجل يسكب الحليب من عينيه..
فى نوفمبر الماضى، استطاع "براندون يانج" دخول موسوعة غييس بمجموعة من القدرات الخارقة كان أحدها هو سكب الحليب من عينيه.

































مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Roromany

سبحان الله

له في. خلقه شؤون

عدد الردود 0

بواسطة:

Roromany

سبحان الله

له في. خلقه شؤون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة