إصابة ضابطين وثلاثة جنود فى حادث سير بالطريق الصحراوى بالإسماعيلية

السبت، 21 ديسمبر 2013 08:46 م
إصابة ضابطين وثلاثة جنود فى حادث سير بالطريق الصحراوى بالإسماعيلية انقلاب سيارة جيش

الإسماعيلية_ جمال حراجى
أصيب ضابط وصف ضابط وثلاثة جنود، بالفرقة 7 التابعة لقيادة الجيش الثانى الميدانى بمنطقة أبوسلطان بالإسماعيلية، فى حادث انقلاب بالطريق الصحراوى بالإسماعيلية.

وكان المقدم مصطفى إبراهيم ومعه أربعة من أفراد الكتيبة 7 التابعة لقيادة الجيش الثانى فى مأمورية يستقلون سيارة نقل تابعة للقوات المسلحة حيث انفجر الإطار الخلفى للسيارة فأصيب الضابط بكدمات وسحجات.

كما أصيب نادر محمد متولى، مساعد بالقوات المسلحة بكدمات والعريف الحسينى عبد الوهاب بكسر بالعمود الفقرى وعريف رجب محمد محمود بكدمات بالجسم بجانب مجند آخر تم إسعافه بمقر الحادث وتم نقل المصابين إلى مستشفى الجلاء العسكرى والتحفظ على السيارة بمقر الهايكستب لفحصها وإبلاغ الشرطة العسكرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة