أهالى شهيد سيناء فى الدقهلية ينتظرون وصول جثمانه

السبت، 21 ديسمبر 2013 02:00 م
أهالى شهيد سيناء فى الدقهلية ينتظرون وصول جثمانه صورة أرشيفية

الدقهلية- شريف الديب وأسامة السيد
تنتظر عزبة المهندس التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، وصول جثمان الشهيد عادل أحمد ذكى، 19 سنة، والذى سقط بالأمس فى سيناء جراء العمل الإرهابى الذى أوقع عددا من المصابين.

واكتست القرية بالسواد بعد وصول خبر استشهاد عادل، ووقف الأهالى على الطريق وأمام مسجد القرية والذى سوف تخرج منه الجنازة، وانتظر عدد من القيادات الأمنية فى انتظار وصول الجثمان للمشاركة فى الجنازة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة