كمال درويش: التليفزيون "اشترى" الدورى بـ100 مليون جنيه

الجمعة، 20 ديسمبر 2013 02:00 م
كمال درويش: التليفزيون "اشترى" الدورى بـ100 مليون جنيه كمال درويش

كتب محمد مراد
أكد كمال درويش، رئيس نادى الزمالك ولجنة الأندية، أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون اشترى الدورى الممتاز بـ100 مليون جنيه وليس 70 مليونا.

وتابع درويش لـ"اليوم السابع" أن العرض الرسمى الذى سيقدمه التليفزيون لاتحاد الكرة، الاثنين المقبل، يبلغ 70 مليون جنيه ، إلى جانب أن التليفزيون سيتحمل سعر شارة البث، والتى تصل لأكثر من 30 مليون جنيه، خاصة أن تكلفة سعر الشارة للمباراة الواحدة يصل إلى 5 آلاف دولار، مما يؤكد أن سعر الدورى وصل إلى 100 مليون جنيه، وهذا رقم جيد فى ظل الظروف الحالية.

وأضاف رئيس نادى الزمالك أنه فى حالة شراء أى قناة أخرى للدورى كان سيتم خصم هذا المبلغ من سعر شراء بطولة الدورى، مؤكدا أن عرض التليفزيون هو الأفضل من الناحية المادية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة