باسل عادل: لن نقبل تدخل الأولمبية الدولية فى قانون الرياضة

الجمعة، 20 ديسمبر 2013 02:57 ص
باسل عادل: لن نقبل تدخل الأولمبية الدولية فى قانون الرياضة باسل عادل مساعد وزير الرياضة

كتب عمرو جاب الله
أكد باسل عادل، مساعد وزير الرياضة، أن الوزارة لن تقبل تدخل اللجنة الأولمبية الدولية فى قانون الرياضة المصرية الجديد واللوائح الداخلية، مضيفا أن الحديث فى اللائحة والتدخل الدولى مرفوض وذلك وفقا للميثاق الأولمبى، بحسب قوله.

وأضاف عادل، خلال مداخلة هاتفية لـ"حصاد النهار"، الذى يقدمه الإعلامى محمد عباس، إنه لم يمضى على اتفاق فى اجتماع الوفد المصرى مع اللجنة الأولمبية الدولية فى مدينة لوزان بسويسرا فى نوفمبر الماضى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة