الجبلاية: لا يحق لأبو زيد تعيين "عبد الغنى" فى مجلس اتحاد الكرة

الجمعة، 20 ديسمبر 2013 09:04 م
الجبلاية: لا يحق لأبو زيد تعيين "عبد الغنى" فى مجلس اتحاد الكرة جمال علام

كتب حاتم رضا
رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، الأنباء التى ترددت مؤخرا عن إصدار طاهر أبو زيد، وزير الرياضة، قرارا بتعيين مجدى عبد الغنى، رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، ضمن إدارة الاتحاد.

قال مصدر مسئول داخل مجلس الجبلاية، إنه لا يجوز لأبو زيد تعيين أى أعضاء بمجلس إدارة الاتحاد، لأن لوائح "الفيفا" تمنع ذلك، كما أن لائحة النظام الأساسى تمنع التعيين أيضا.

تابع المصدر، أنه قد يكون من حق مجدى عبد الغنى أن يصبح عضوا فى الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، لكن مسألة تعيينه عضوا بالمجلس، أمر غير قانونى بالمرة، حسب تعبيره.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة