يوسف: المجموعة الأولى أقوى.. وجاهزون لمواجهة أى فريق

الإثنين، 02 ديسمبر 2013 03:54 م
يوسف: المجموعة الأولى أقوى.. وجاهزون لمواجهة أى فريق إسماعيل يوسف

كتب سليمان النقر
أبدى إسماعيل يوسف، المدير الفنى للإنتاج الحربى، رضاه على قرعة الدورى التى أجريت اليوم الاثنين، وأوقعت فريقه فى المجموعة الأولى، مع فرق الأهلى وإنبى، وسموحة، والداخلية، والاتحاد السكندرى، والرجاء، والمقاولون العرب والمقاصة، والجونة، وغزل المحلة، مشيرا إلى أن هذه المجموعة أقوى من المجموعة الثانية.

قال يوسف، إن الإنتاج من الفرق القوية فى الدورى، واستعد جيدًا للدورى، وأعددنا فريقاً قويًا جاهزًا لمواجهة أى منافس، متمنياً أن يرجع النشاط الكروى فى الموعد المحدد له يوم 26 ديسمبر الجارى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة