معبد الكرنك يستضيف افتتاح البطولة الأفريقية للتايكوندو

الإثنين، 02 ديسمبر 2013 04:42 م
معبد الكرنك يستضيف افتتاح البطولة الأفريقية للتايكوندو أحمد الفولى

كتبت ياسمين يحيى
قرر اتحاد التايكوندو، برئاسة أحمد الفولى، إقامة افتتاح البطولة الأفريقية، المقرر إقامتها بالأقصر فى الفترة من 10 إلى 17 فبراير المقبل بمعبد الكرنك.

كما قرر "الفولى" أن تكون فعاليات البطولة على صالة القوات لمسلحة بالأقصر، حيث تتم بحضور وزير السياحة وطارق سعد الدين محافظ الأقصر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة