"الببلاوى": قانون التظاهر لا يقيد الحق فى المظاهرات ولكنه ينظمها

الإثنين، 02 ديسمبر 2013 10:07 م
"الببلاوى": قانون التظاهر لا يقيد الحق فى المظاهرات ولكنه ينظمها الببلاوى

كتبت هند مختار
قال الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء، إنه لا جدوى ممن ينتقدون قانون التظاهر، لكونهم لا يعترفون بالنظام القائم ولا يؤيدون أى خطوات يقوم بها، مضيفًا: "هناك قطاع من المواطنين يعتقد أن النظام يقيد الحق فى التظاهر، لذا كان يلزم على الحكومة توضيح حقيقة القانون وتفسيرها لهذا الجانب".

وأضاف الببلاوى فى تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، أن القانون لا يقيد الحق فى التظاهر بل يعترف به، ولكنه يسعى إلى تنظيمه بما يحفظ أمن البلاد والمواطنين، على حد سواء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة