"الأجسام" يطالب الفائز ببرونزية العالم بإعادة مكافأة البطولة

الإثنين، 02 ديسمبر 2013 01:47 م
"الأجسام" يطالب الفائز ببرونزية العالم بإعادة مكافأة البطولة سامى بشير

كتبت ياسمين يحيى
طلب اتحاد كمال الأجسام برئاسة عادل فهيم من جمال الكومى لاعب المنتخب رد المكافأة التى حصل علها اللاعب عقب فوزه ببرونزية بطولة العالم 2012، والتى بلغت 34 ألف جنيه استلمها اللاعب على شيكين.

من جانبه أكد سامى بشير المدير التنفيذى للاتحاد، أنه تمت مطالبة اللاعب برد المبالغ التى حصل عليها عقب فوزه ببرونزية بطولة العالم 2012، خاصة وأن إدارة التفتيش المركز بوزارة الرياضة علقت على صرف المكافأة الخاصة بالرغم نظرا لأنه شارك بالبطولة على نفقته الخاصة.

أضاف بشير أن الاتحاد قام بصرف شيك للاعب الأول بمبلغ 20 ألفا ومائتان وخمسون جنيها، والثانى 14 ألفا وسبعمائة جنيه، كمكافآت إجادة للكومى لإحرازه البرونزية، وسيقوم برفع دعوى قضائية ضد الكومى لمطالبته برد المبلغ، فضلا عن الختم المزور الذى تحمله الورقة الخاصة بسداد الكومى مبلغ 7 آلاف جنيه نظير سفره إلى بطولة العلم بالهند 2011.

وقام الاتحاد بمخاطبة الوزارة لإخطارهم بإيقاف اللاعب لمدة عامين بسبب مهاجمته للاتحاد.





































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة