بعد تجدد الاشتباكات..

أمن الإسكندرية يطلق الغاز لتفرقة المتظاهرين أمام "الجنايات"

الإثنين، 02 ديسمبر 2013 12:03 م
أمن الإسكندرية يطلق الغاز لتفرقة المتظاهرين أمام "الجنايات" الأمن يطلق الغاز لتفريق المتظاهرين - أرشيفية

الإسكندرية - محمد العدوى
أطلقت قوات الأمن بالإسكندرية، اليوم "الاثنين" قنابل الغاز المسيل للدموع والمياه لتفريق النشطاء السياسيين والمتظاهرين من أمام محكمة جنايات الإسكندرية، بالتزامن مع نظر قضية إعادة محاكمة المتهمين بقتل خالد سعيد.

وسادت حالة من الكر والفر بمحيط المحكمة، وتم ضبط عدد من النشطاء أمام المحكمة حيث تجددت الاشتباكات مجددا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة