وزير التعليم العالى: رئيس جامعة القاهرة طلب إبعاد الأمن

الأربعاء، 18 ديسمبر 2013 04:37 م
وزير التعليم العالى: رئيس جامعة القاهرة طلب إبعاد الأمن مؤتمر صحفى لرئيس الوزراء ووزير الداخلية والتعليم العالى والشباب والتضامن‎‎

كتب محمد أحمد طنطاوى
قال الدكتور حسام عيسى نائب رئيس الوزراء وزير التعليم العالى إن رئيس جامعة القاهرة، طلب إبعاد الأمن عن الجامعة، وتعهد أن يتولى مسئولية تهدئة الأمور داخل الحرم الجامعى.

وأوضح عيسى خلال مؤتمر صحفى لمجلس الوزراء أن وزير التعليم العالى ليس له أى سلطة داخل الجامعات، ولا يملك على الإطلاق تحويل عميد كلية أو أستاذ للتحقيق، أو حتى طالب.

































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة