لجنة الأندية ترشح "الصحيفى" نائباً للجنة المسابقات

الأربعاء، 18 ديسمبر 2013 01:31 م
لجنة الأندية ترشح "الصحيفى" نائباً للجنة المسابقات أحمد الصحيفى

كتب محمد مراد
رشح عدد من أعضاء لجنة الأندية أحمد الصحيفى، المشرف على الكرة بنادى الجونة، لتولى منصب نائب رئيس لجنة المسابقات والتى من المقرر أن يتولى رئاستها عامر حسين.

يذكر أن هناك جلسة ستجمع كمال درويش، رئيس لجنة الأندية، بعامر حسين، من أجل تعيين الأخير رئيساً للجنة المسابقات، وتنفيذ طلباته والتى منها تعيين لجنة من اختيار عامر حسين.

جاء طلب الأندية بتعيين نائب للجنة المسابقات، من أجل تجهيز بدلاء لثنائى المسابقات مازن مرزوق وعامر حسين، وعدم اقتصار المنافسة عليهما كما يحدث فى المواسم الأخيرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة