سليمان: حزين لـ "رحيل" العجوز من الطلائع

الأربعاء، 18 ديسمبر 2013 02:19 ص
سليمان: حزين لـ "رحيل" العجوز من الطلائع عماد سليمان

الإسماعيلية - نانسى القاضى
أبدى عماد سليمان المدير الفنى لفريق طلائع الجيش حزنه على رحيل أحمد العجوز من الجهاز الفنى للفريق العسكرى، نظرا للدور الهام والحيوى الذى كان يقوم به العجوز مع الفريق.

وفى الوقت ذاته شدد سليمان على سعادته بوجود العجوز فى الإسماعيلى الفترة المقبلة، لأنه بيته، ومن الواجب أن يقف بجانب ناديه فى هذا التوقيت، موضحا أن العجوز هو الأنسب فى هذه الفترة لقيادة الدراويش.

يذكر أنه تم اختيار العجوز اليوم كمدرب عام للنادى الإسماعيلى، على أن يقوم بأعمال المدير الفنى للدروايش لحين تعيين مديرا فنيا أجنبيا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة