جولة لوفد الجبلاية فى شركة أديداس بألمانيا

الأربعاء، 18 ديسمبر 2013 12:08 م
جولة لوفد الجبلاية فى شركة أديداس بألمانيا حسن فريد

كتب محمد مراد
قام وفد الجبلاية برئاسة حسن فريد، نائب رئيس اتحاد الكرة، وإيهاب لهيطة عضو المجلس، وأحمد الجوهرى، مدير التسويق بالجبلاية بجولة فى شركة أديداس للملابس العالمية.

ومن المقرر أن يجتمع مجلس الجبلاية مع مسئولى شركة أديداس ظهر اليوم، للاتفاق على عقد رعاية المنتخب خلال الفترة المقبلة.

يذكر أنه كان هناك اتفاق على رعاية المنتخبات الوطنية من قبل شركة أديداس لمدة سبعة سنوات، قبل أن يتم إلغاؤه لفشل المنتخب الأول فى الصعود لمونديال البرازيل 2014.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة